5 تطبيقات بهاتفك الذكي تُخلّصك من عاداتك السيئة

4_

عرضت مجلة ”فيرست كومباني” المعنيّة بالشئون الاقتصادية والتكنولوجية، خمسة تطبيقات يساعد تحميلهم على هاتفك الذكي في تبنّيك عادات جيدة وتركك عادات سلبية، في برنامج وهم:

1. تطبيق Habitbull:
يساعدك ذلك التطبيق الذي يأتي في شكل رزنامة ملوّنة ومنظّمة، على التخلص من عاداتك السيئة وتقويم وتطوير عاداتك الجيدة، من خلال تدوين عاداتك التي تمارسها كل يوم عليه وتفنيدها؛ الإيجابية منها كممارسة التمارين الرياضية صباحًا وشرب 8 أكواب من الماء، والسلبية كالتدخين وقضم الأظافر.

2. تطبيق Balanced (ios):
يأتي ذلك التطبيق في 50 شكل منهم الشرائح والجداول والصنابير، يتيح لك تدوين عاداتك اليومية السيئة والجيدة فيها، بحيث يمكن أن تقوم بترتيبها وفقًا لفائدتها بوضعك العادات الإيجابية في القمة والسلبية في القاع. ويمكنك أن تقوم بإنشاء الشكل الخاص بك الذي تريده بعيدًا عن النماذج المُقترحة من جانب التطبيق.

3.تطبيق Lift لنظاميّ (Android and ios):
يسمح لك هذا التطبيق اختيار بعض الأهداف الشخصية والتي قمت بتحديدها مسبقّا لتحويلها إلى عادات، بما يمكّنك من تنمية العادات الحسنة.

4. تطبيق (Way of Life (iOS:
يأتي هذا التطبيق في شكل رسم بياني، يمكنك وضع اسم له وملأه بعاداتك اليومية في شكل بيانات وجداول.

5. تطبيق Good Habits (iOS):
يأتي في شكل سلاسل، تتيح لك تسجيل الأشياء التي تود القيام بها كممارسة التمارين الرياضية بشكل أكبر وتناول المزيد من الُخضر والفاكهة بدلا من الوجبات السريعة.

أنقر هنا لمتابعة صفحة السمير على الفايسبوك


هل لديك ما تقوله حول هذا الموضوع؟