شاهد بالصور.. منزل على الصخر.. في غاية الغرابة!!

منزل على الصخر هو من المعالم السياحية الموجودة في الربيع الأخضر، ويسكونسن. في لحظة من الإبداع في المجال المعماري، اعتدى اليكس الأردن على قطعة من الصخر تبلغ 60 قدم، لإنشاء منزل على الطراز الياباني. وبعد سبع سنوات، فتح الأردن وطاقمه أبواب المبنى الغريب لدفع الزوار. وهو منزل يضم 21 غرفة غريبة.
ويعد ذلك المنزل هو تحفة معمارية، بما يحتويه من غرف مدهشة، وبناء مدخنة داخل الصخرة، وتحتوى الغرف على العديد من النوافذ، كما انه يوجد الكثير من مجالات الترفيه.
ومن أمثلة مجالات الترفيه، احتواء المنزل على غرفة للموسيقى، تضم أكبر مجموعة في العالم من آلات الموسيقى الآلية وأجهزة الشاهقة الأنابيب، وتحتوى المساحات المرفقة على عرض الأوركسترا السيمفونية، وشخصيات الرسوم المتحركة الشرقية.
ويمتلك المنزل سقف وجدران مذهلة، تحتوى على 269 من الحيوانات، 20000 من الأضواء، والثريات 182. ومئات من عارضة أزياء تزين سقف غرفة الموسيقى.
وذكر الكثيرون ممن زاروا المنزل، بانه غير منظم، والبعض أشار إلى انه مظلم، والبعض الاخر أكد أن الوفرة الهائلة من الكائنات هو أمر مثير للإعجاب، وإذا كانت هناك بطاقات بالمعلومات، فإنه سيكون من المستحيل قراءتها في الظلام. فهو ببساطة منزل يحشد كل شيء معاً.
صخر2 صخر3 صخر4 صخر5 صخر6 صخر7 صخر8 صخر9

أنقر هنا لمتابعة صفحة السمير على الفايسبوك


هل لديك ما تقوله حول هذا الموضوع؟