شاهد بالصور.. مناظر طبيعية مذهلة!!

طراز توسكان: هذا المشهد الإيطالي مستوحاة يعكس الطراز التوسكاني، حيث يحتوى على أشجار الزيتون واللافندر ومجموعة متنوعة من الأعشاب، من تصميم جيف ألين.
12
المنتجع الفاخر: هو منتجع يحتوى على جدار فاخر مع العريشة الخشبية، وهذا الفضاء في الهواء الطلق يوفر الاسترخاء، من تصميم كريستوفر.
DP_Grubb-outdoors-s4x3_lg
حدائق يابانية: هذا المشهد الغريب يلتقط الطاقة من حديقة يابانية أصيلة مع غرفة حصير، ومنطقة لتناول الطعام، ومجرى النهر الجاف من الكوارتز، ويستخدم الكوارتز والصخور الكبيرة من التزيين. من تصميم جيمي.
DP_Durie-japanese-outdoor-dining-area_s4x3_lg
المناظر الطبيعية: مميزات كل منطقة جلوس مريحة، وموائل الحياة البرية لالتقاط الأنفاس، التي أنشأتها مزيج من المواد النباتية في القاعدة. ويتم اختيار النباتات بناءً على لونها، في حين تم اختيار الزهور والفواكه على وجه التحديد لجذب الطيور والفراشات. من تصميم باربرا بول.
DP_Grubb-outdoor-patio_s4x3_lg
الفناء: هذا الفناء الخلفي الفاخر يتميز بالحجم الكامل، والحديقة الكبيرة تخلق مساحة مثالية مسلية، ويتضمن الترامبولين في الأرض. من تصميم كريستوفر.
DP_Terre-Houte-traditional-outdoor-lighting_s4x3_lg
حديقة المحمية الخصبة: طريقا متعرجة تؤدي إلى غرفة الطعام في الهواء الطلق، محاطة بالمزروعات الخضراء في هذا الفناء الخلفي من تصميم جيمي
Original_berstler-flower-2p45-exterior_s4x3_lg

حديقة الطرف: الحديقة والفناء تضم الإضاءة في الهواء الطلق، فهي أنيقة، من تصميم بوب.
HORJD302_garden-walkway_s4x3_lg

أنقر هنا لمتابعة صفحة السمير على الفايسبوك


هل لديك ما تقوله حول هذا الموضوع؟