الأخطاء الأكثر شيوعا التى ترتكبها المرأة فى زواجها !

العلاقة الزوجية من أسمى العلاقات التى يجب أن تقوم على أسس صحيحة و للأسف يرتكب كلا من الرجل و المرأة الكثير من الأخطاء التى قد تؤثر على علاقتهما و بالنسبة للمرأة عليها تدارك بعض الأخطاء لكى تحافظ على علاقة زوجية أكثر صحة و سعادة.
1_الغيرة الشديدة:
ذا نظر زوجك أو تكلم مع امرأة أخرى و الغيرة الشديدة التى تبدو عليكِ ! تلك علامة خطيرة لأنها تدل على أن الثقة مفقودة فى العلاقة أو عليكِ تقدير ذاتك من جديد.
 2-عدم احترام مساحته الشخصية:
اذا كان مزاجه سئ  أو لا يود التحدث,,اتركيه وحده قليلا. معظم الرجال لا يحبون الحديث عن مشاكلهم و يفضلون الانعزال لفترة من الوقت.
3-عدم الاهتمام بنفسك:
من المخجل رؤية النساء يتوقفن عن الاهتمام بمظهرهن بعد الزواج أو الأولاد يجب عليكِ الاهتمام بنفسك و مظهرك دوما حتى تحافظين على انجذاب زوجك لكِ.
 4-عدم عيش حياتك الخاصة:
لا تكونى من هؤلاء الذين ينسون الخروج مع الأصدقاء و قضاء الوقت معهن بمجرد الانشغال بالبيت و الأسرة.
 5-أن تكونى عدائية:
الرجال صريحون أكثر من النساء ، ان اخبرتيه أنه لا يوجد مشكلة  أردتى ان يبحث حتى يصل إلى ما يزعجك ستغضبيه و يتفاقم الوضع. كونى صريحة معه و أخبريه ما يجول بخاطرك و يضايقك .
 6_التذمر:
! لا يوجد رجل مثالى وقادر على فعل كل شئ من أجلك. سيكون هناك أوقات لن تشعرى بالرضا أو السعادة فتلجأين للتذمر و الشكوى المتكررة. أفضل طريقة لاصلاح ذلك اخباره أنك تودين لو فعل شىء ما أ قام بتغيير صفة ما …..وهكذا.
7-عدم ابداء تقديرك له:
توقفى عن التركيز مع ما يفعله و ما يغفله وقدريه قليلا و شجعيه دائما. كلما أظهرتى له التقدير كلما حاول اسعادك.
8-عبوسك الدائم:
كلنا نمر بأيام سيئة و يجب  على زوجك تفهم ذلك ، ولكن حاولى أن تكونى ايجابية و بشوشة. فالرجال ينجذبون دائما للمرأة المبتسمة ذات الطاقة الايجابية.
9_الشعور الدائم بوجود امرأة أخرى:
لا تخربى العلاقة فقط بسبب الشك !!
و حاولى المحافظة على علاقتكما و استقرارها و طالما هو معكِ و لم يتغير فإنه مازال يحبك .
 10-محاولة تغييره:
كونى لطيفة معه ولا تنتقديه دوما ! قولى شيئا يجعله يشعر بالحماسة ويلهمه لتغيير نفسه للأفضل.
11-عدم اظهار حبك بالطريقة التى يفضلها:
كل شخص يشعر بالحب بشكل مختلف. معظم النساء تشعر بالحب عندما تتلقى باقة من الورود أو هدية لطيفة أو حتى كلمات رومانسية بسيطة. لكن الرجال مختلفون قليلا و أنت أدرى بما يفضله زوجك و ما يشعره بحبك و اهتمامك.

أنقر هنا لمتابعة صفحة السمير على الفايسبوك


هل لديك ما تقوله حول هذا الموضوع؟