تريد أن تكون ذكيا.. تناول..!!

 هل تريد مساعدة أطفالك على القيام بعمل أفضل في المدرسة، ويصبحون ذو طاقة ونشاط عالى.. إذا عليك أن تدعهم يتناولون سمك السلمون!!
سمك السلمون صحي جدا، ومنخفض في السعرات الحرارية ولذيذ. سمك السلمون الأطلسي يوفر لك 415 سعرة حرارية، 46 غرام من البروتين، الكربوهيدرات صفر و 23 غراما من الدهون. فهي غنية بالأحماض الدهنية الأساسية أوميغا 3 وكذلك الدهني الدوكوساهيكسانويك و الأحماض.
السلمون يعزز صحة الدماغ. وهي واحدة من أكثر الأنواع المغذية من الأسماك، والتي يمكن أن تضاف إلى النظام الغذائي الخاص بك. والسلمون يحتوى على الزنك، والحديد، والنياسين، وفيتامين B12 وفيتامين B6، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من المواد المغذية الأخرى التي يحتاج إليها لعقلك. والسلمون يلائم كل نظام غذائي صحي. فهو لا يحتوي على الكربوهيدرات، ويحتوى أيضا على العديد من الفيتامينات والمعادن.
ثلاث أونصات من سمك السلمون الاحمر لديها 2.6 غرام من الدهون غير المشبعة، وحصة 3 اوقية (الاونصة) من سمك السلمون الأطلسي المستزرعة توفر 7.45 غرام. وقد ثبت أنه لتحسين الوظيفة الإدراكية للرضع والأطفال، لابد من تناول سمك السلمون، فمن المستحسن أن يتم تناول سمك السلمون على الأقل مرتين في الأسبوع.
والأحماض الدهنية أوميغا 3، هي مفيدة في الحفاظ على وظائف المخ ومفيدة للحد من خطر الإصابة بمرض الزهايمر. وتوجد تركيزات عالية من DHA في المادة الرمادية من الدماغ وأنه يحمي أغشية خلايا المخ.

أنقر هنا لمتابعة صفحة السمير على الفايسبوك


هل لديك ما تقوله حول هذا الموضوع؟