خاص للرجال : كيف تُجذب المرأة لك وتجعلها تحبك و تحصل على قلبها ؟

من الضرورى أن تعرف أن كل امرأة مختلفة عن غيرها ، ولكن هناك عوامل وأسباب للتأثير على أغلب النساء ، فالنساء عموما يتشاركون فى صفات عدة ،وإذا كنت مهتما بأسر قلب فتاة ما
أولا : دعها تشعر بك :
1- كن صاحب شخصية جذابة :
الفتيات عموما يحبون الرجل ذو الشخصية الجادة ، المهتم بشخصيته والذى له هدف فى الحياة ، والفتيات لا ينجزبون للرجال منعدمو الشخصية أو الذين اهتمامتهم سطحية وليست لديهم أهداف أو طموحات .
2- كن أنيقا :
الحفاظ على نفسك مهندم الشكل ، إذا كنت ترغب في الحصول على امرأة جيدة المظهر فعليك أن تكون مهندما ، النظافة الشخصية والمظهر الأنيق هي في غاية الأهمية ، من أخطر مايمكن أن تلاحظ الفتاة الأشياء الصغيرة مثل رائحة الفم الكريهة، أو الشعر الدهني أو قشرة الشعر .
للياقة البدنية مهمة جدا لمظهرك ، عليك أن تهتم بالتمرين بإنتظام لتحافظ على مظهر صحى ورياضى ، وجود عضلات مناسبة تشكل مظهر مقبول لك ، ولكن لاتكثر فى تكوين العضلات حتى لاتعيقك عن حركتك ولياقتك ، كن ذا مظهر رياضى ولكن دون مبالغة .
حافظ على نظافتك الشخصية جيدا ، حافظ على غسل أسنانك بإنتظام ، واحمل النعناع دائما للحفاظ على رائحة فم جيدة ، وكذلك الاستحمام بانتظام، وحافظ على استخدام مزيل العرق دائما ، مظهرك ونظافتك الشخصية تعطيك ثقة بنفسك تجعلك قادرا على تكوين علاقات بشكل جيد ، كما أنها تجذب الآخرين إليك .
3- التحدث إليها:
البنات يحببن من يهتم للحديث معهن ، لذلك أظهر اهتماما بها وأنك ترغب فى الحديث معها ، قد يكون من الصعب فى بداية التعارف أن تتحدث بكثرة معها ، ولكن يمكنك أن تسلط الضوء على الهوايات والاهتمامات التي تشتركان سويا بها، حاول أن توطد صداقتك بها فى البداية فسيصبح الحديث بعدها سهلا .
إيجاد هواية مشتركة بينكما وممارستها سويا كلعب نوع من الرياضة أو مشاهدة فيلم معين وغيرها ، فذلك يفتح مجالات كثيرة للحديث سويا .
4- اجعلها تضحك :
النكات أو القصص المضحكة هى الطريقة الكلاسيكية لجعل الشخص يضحك، ولكن ليس هذه هى الطريقة الوحيدة ، أن تكون مرحا وتحاول أن تخلق مواقف تجعلها تضحك ، معرفة الكوميديين المفضلين لها والأفلام المضحكة أو المسلسلات التى تحب مشاهدتها وشاهدوها سويا .
5-كن صديقها :
حتى تتقرب من الفتاة لابد أن تصادقها أولا ، فالفتيات لاتنجزب للغرباء ولكن لابد أن تعرفك جيدا حتى تنجذب إليك ، فكون معها صداقة بدون التطرق للحب أو الغزل حتى تصبحا أصدقاء .
إذا كنتم زملاء بالعمل أو الدراسة فعليك أن تتودد لها بطريقة غير مباشرة فيكفى أن تعرف أسمها ثم تلقى عليها التحية صباحا وتعرفها بنفسك فقط ، ثم تتدرج شيئا فشيئا فى التعريف بنفسك وتتودد لها .
إذا كانت الفتاة خجولة وقابلت كلامك بإبتسامة فقط فهى إشارة لإرتياحها للتعرف عليك .
كن صبورا فالعلاقات لاتبنى بيوم وليلة ، فالفتيات تخشى من تكوين العلاقات فلن توافق أن تصادقك أو تخرج معك سريعا ، فعليك أولا أن تبنى الثقة بينكما بالتودد لها ومشاركتها فى بعض اهتمامتها .
ثانيا : البقاء بعيدا عن منطقة الصديق :
1- المغازلة :
عليك أن تبتعد بالتدريج عن كونك صديق وفقط ، فعليك أن تغازلها ولو بإبتسامة ، وتكون مرحا معها فى مغازلاتك حتى تتقبلها فى بداية العلاقة ، الفتيات تتفاعل أساسا على لغة الجسد والعواطف، عليك ان تجعلها تشعر بالسعادة.
تعامل بتلقائية ، عليك أن تعرف أن العلاقات بها جذب وشد فيمكن أن تأتى أيام تكون علاقاتكم جيدة وتتقبل مغازلاتك ، وقد يأتى اليوم الذى لاتتقبل فيه كلامك وقد تأخذ موقف حاد منك ، قابل هذا الشد بنوع من المرونة ولاتتوقف على هذه الحد فسرعان ماتعود الأمور لطبيعتها .
تمتع بعلاقتك معها فعليك أن تسعى للخروج سويا والتنزه سويا ، الهدف فى النهاية أن تحصل على قلبها ويمكن خلال هذا الهدف أن تتمتع بوقتك
2- جاملها :
عليك أن تهتم لمظهرها وتجاملها ، فالفتيات تحب من يثنى عليها فعليك أن تثنى على تسريحة شعرها ولون أظافرها ، وشكل ملابسها وغيرها من الأمور التى تعجب الفتيات .
معظم الفتيات تحب أن يثنى عليها فى شيء يجعلها متميزة، وليس شيئا لدى الكثير من النساء الأخريات .
إذا كنت تريد أن تجاملها حقا مجاملة صادقة وغير مبتذلة فجعل مغازلتك لشخصيتها ، لاتكثر من مغازلة جسدها وجمالها فالنساء يحببن أيضا التحدث عن شخصياتهن .
3- افعل شئ مميز :
أفضل رهان هو أن تكون نفسك ، عليك إظهار مهارة فريدة من نوعها، موهبة أو شيء ما من الصعب القيام به ، هذا لايجعلها تنجذب فقط لك ، وإنما هو يعزز أيضا ثقتك بنفسك .
كن حذرا أن تكون مغرور، حاول أن تثير إعجابها ولكن لا تتباهى كثيرا بالإنجازات والخطط الخاصة بك ، حتى لاتبدو وكأنك تبالغ وتتعالى .
4- كسر حاجز اللمس :
هناك عدة طرق للمس الفتاه دون ابتزال ، فمثلا يمكنك أن تساعدها فى إرتداء معطفها ، أو تمسك بيدها لتجعلها تمر بين حشد من الناس ،أو حين تجدها قلقة قم بوضع يدك برفق على كتفها لتهدئتها، هذه كلها وسائل مهذبة للتقرب منها .
5- اختبار قوة علاقتكم :
بعد فترة من تعرفك عليها عليك أن تختبر مدى تقدم علاقتكم ، بمغازلتها بطريقة ما وانظر هل ستتقبل المغازله أو لا ، هل اختلفت علاقتكم عن البداية وهل هى تتقدم أم لا ؟
6- لا تتسرع:
الفتيات عادة تحتاج لوقت أطول من الأولاد لتطوير المشاعر العميقة، واصل مغازلة لها عن طريق اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، ولكن لا تستعجل الامور.
ثالثا : أطلب منها الخروج :
1- أطلب منها الخروج معك :
حينما تشعر أنه يمكنك أن تخرج معها ، فااطلب منها الخروج سويا للتنزه أو الجلوس فى مكان ما ، المهم أن تبحث عن مكان يشعركما بالراحة والاستمتاع .
إذا لم يكن فى مقدورك أن تدعوها للخروج ، يمكنك أن تطلب منها اصطحابك حيث تمارس هوايتها تلعب موسيقى أو تمارس الرياضة .
إذا كنت غير مستعد على تقاسم حياتكم الشخصية إلى هذا الحد حتى الآن، مجرد الخروج لتناول الغداء أو فعل شيئ بسيط معها بحيث يمكنك الحصول على معرفة أفضل بها.
2- أهتم بها :
عليك أن تراعيها وتوفر لها سبل الراحة طالما ستخرجون سويا ، فمثلا عليك أن تحمل مظلة حتى تظلها من الشمس أو المطر ، أو أن تحمل عنها حقائبها مثلا ، المرأة تريد أن تشعر بأهميتها وقيمتها عند التواصل معها.
3- كن رومانسيا :
توجد رموز نمطية للرومانسية (الورود والشموع، والشوكولاته ودمى الدببة) يمكنك أن تعبر بها عن رومانسيتك وهذه الأشياء تفضلها النساء ، وابحث أيضا عن شئ فريد وخاص بك لتعبر به عن رومانسيتك وتعترف به عن حبك لها .
احتفظ بقائمة بالأشياء التى تحبها الفتاة ورتبها لتنفذها لها لاحقا .
4- اجعلها تثق فيك :
استمع إلى كل ما تقول ، سواء تتحدث عن نفسها أوعائلتها، أو هواياتها، ولإظهار الاهتمام عليك أن تشير إلى ما يثبت أنك تسمع لها بإنصات ، والاستجابة أيضا إلى ما تقول واثبات أنك تسمتع بما تقول ، المرأة تحترم الرجال الذين يظهرون اهتماما صادقا في ما يقولون.
5- كن صادقا فى افعالك :
لاتتكلف شئ انت لاتشعر به كن صادقا فى افعالك وأقوالك حتى تصدقك ، شاركها ماتحب وعبر عما تحب إذا كنت تحب العلم، والموسيقى، والشعر، والسياسة، أو الرياضة ، واجعلها تشاركك أيضا ماتحب أنت .

أنقر هنا لمتابعة صفحة السمير على الفايسبوك


هل لديك ما تقوله حول هذا الموضوع؟