بناء العضلات موضة جديدة للفتيات!!!

لم تعد المرأة الممتلئة هي النموذج للجمال كما كان في الماضي القريب، انظر لنجمات هوليوود وملكات جمال العالم لتعرف ما نعني، لكن أي جزءٍ منكِ تحديداً يجب عليك الاهتمام بعضلاته لتحقيق هذا الغرض.
يحب الرجال، النساء الممشوقات القوام أكثر من المترهلات، لكن ليس من الضروري أن تحصل عضلات ضخمة لكي تحوذي على إعجاب الرجال، فطبيعة جسم المرأة لا تتيح لها غالباً تربية العضلات الضخمة مثل الرجال، وحتى إذا فعلت، فلن يكون هذا هو الهدف.
هناك بعض العضلات في جسم المرأة تزيد كثيراً من جاذبيتها وأنوثتها، مثل عضلات البطن التي تحافظ على قوامك الممشوق، وعضلات الساقين التي تزيد من جمالهما وتعتبر من أكثر العضلات التي يحبها الرجال جداً في المرأة، كما أن عضلات الصدر والأكتاف تساعدك على الظهور بمظهر جيد ومتناسق أمام الجميع لأنها ترسم جسمك وتجعلك أكثر رشاقة وجاذبية، فدائماً ينصح خبراء الجمال بالاهتمام بممارسة التدريبات الرياضية الخفيفة للنساء لكي تستطيعين أن تحافظي على هيئتك وأنوثتك طوال الوقت.
الاهتمام بتقوية عضلاتك أيضاً يساعدك على تجنب العديد من المشكلات، فمثلاً، الاهتمام بعضلات الحوض يساعدك على إجراء عمليات الولادة الطبيعية بدلاً من القيصرية التي تلجأ لها بعض النساء نتيجة ضعف عضلات الحوض لديهن.
وينصح الأطباء النساء دائماً بالاهتمام بتناول البروتينات أكثر من الرجال، لأن جسم الرجل يمكنه أن يحتفظ بالبروتينات لفترة أطول ويحولها لعضلات، لذلك يجب أن تتناول النساء كميات أكبر من البروتين لكي تساعد جسدها على تكوين العضلات التي تحمي العظام من الكسر في حالات الوقوع.
وعلى غير العادة، هناك نساء يهتممن بتربية العضلات الضخمة التي أحياناً ما تتفوق على عضلات الرجال، فدائماً ما نتابع منافسات السيدات في كمال الأجسام في العديد من المسابقات العالمية.

أنقر هنا لمتابعة صفحة السمير على الفايسبوك


هل لديك ما تقوله حول هذا الموضوع؟