الموز سلاحك السحري للمزيد من الطاقة والعضلات

large

 الموز سلاحك السحري للمزيد من الطاقة والعضلات الموز مصدر مهم للطاقة، ولا يوجد أحد تقريباً إلا ويحبه، لكن إذا لم يكن في حالته الجيدة، فتعرف على هذه الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها استخدام الموز في وجبات غذائية مفيدة للجسم….
1 خبز الموز وسيلة قديمة يتم إعادة تطبيقها مجدداً في عالمنا اليوم، حيث تعمل على مد الجسم بكميات كبيرة من السكر والزبدة، حيثيتم خفق الموز جيداً مع البيض واللبن في اناء واحد، وإضافة ملعقة شاي وفانيليا ومجموعة من المكسرات لتعديل النكهة، ثم يتم وضع الخليط في الفرن في درجة حرارة تبلغ 325 فهرنهايت لمدة 40 دقيقة.
2 فطائر الموز لصنع فطائر الموز سنحتاج إلى أصابع موز صغيرة الحجم وناضحة بالكامل، بالإضافة لبيض البياض فقط، يتم خلط تلك المكونات ببعضها البعض مباشرة، ثم توضع في مقلاة بحجم 2.5 بوصة لفترة وجيزة على النار، وبعدها يمكنك الاستمتاع بالوجبة.
3 كعك الموز يمكن إضافة بعض المكونات الخارجية مثل المكسرات والتوابل والزبيب واللوز، ولكن الوصفة الأساسية تعتمد على الموز الناضج والشوفان ومسحوق البروتين، حيث يتم خلط جميع هذه المواد ببعضها البعض جيداً، وتوضع في الفرن مع درجة حرارة مرتفعة لمدة 18 دقيقة.
4 اللبن الزبادي (آيس كريم) استخدم الموز المجمد ونصف كوب من الجبنة الكريمة، وملعقة فانيليا، واخلط جميع المكونات السابق ذكرها مع بعضها البعض ثم ضعها في الثلاجة لمدة نصف ساعة، بعد ذلك استخرجها من الثلاجة وضعها في الفريزر لمدة 30 دقيقة أخرى حتى يتحول المسحوق إلى ما يشبه الآيس كريم.
5 شوكولاته الموز نحتاج هنا إلى ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو، وموز صغير الحجم ناضج تماماً، بالإضافة للحليب وجوز الهند وبودرة الشيكولاته، وصودا الخبز والبيض، يتم خلط جميع العناصر السابق ذكرها سوياً، ثم توضع في الميكرويف لمدة 3 دقائق، ويمكن تناولها بعدها مباشرة.

أنقر هنا لمتابعة صفحة السمير على الفايسبوك


هل لديك ما تقوله حول هذا الموضوع؟